[ad_1]

كشف المهاجم البرازيلي نيمار أنه كان يعلم مسبقا أن صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغادر باريس سان جيرمان الفرنسي للتوقيع مع إنتر ميامي الأميركي، قبل أن يعلن بطل العالم ذلك لوسائل الإعلام الأربعاء الماضي.

وأدلى نيمار بهذه التصريحات خلال مقابلة بثتها أمس الجمعة قناة يوتيوب تابعة لدوري كرة السلة البرازيلي.

وقال مهاجم نادي العاصمة ضاحكا “لقد عرفت ذلك بالفعل!”، وذلك ردا على سؤال بشأن رد فعله على إعلان رحيل زميله الأرجنتيني السابق إلى فلوريدا.

وأجرى المهاجم الباريسي هذه المقابلة في ميامي، حيث استغل إجازته لحضور إحدى مباريات نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بين ميامي هيت ودنفر ناغتس الأربعاء.

وأوضح المهاجم البرازيلي الدولي -الذي لعب إلى جانب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات في برشلونة الإسباني (2013-2017) وفي سان جيرمان (2021-2023)- “كنت أعلم أنه سيأتي إلى هنا، لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك، أخبرته أنه سيكون سعيدا في ميامي”.

وأضاف نيمار -الذي تحوم الشكوك حول مستقبله بعد موسم آخر شابته الإصابات- “أنا سعيد جدا من أجله، وفي نفس الوقت حزين بعض الشيء لأنه رحل” عن النادي الباريسي، مؤكدا أن ميسي سيساعد الدوري الأميركي على الوصول إلى مكان جديد “سيكون دوريا أكثر شعبية، مع عدد أكبر من المشاهدين، ويجب على الجميع الاستفادة منه”.

واختار ميسي (35 عاما) المتوج بمونديال قطر العام الماضي المغادرة إلى ميامي في نهاية مسيرته بدلا من العودة إلى ناديه المفضل برشلونة أو الانضمام إلى منافسه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي مقابل صفقة خيالية.

[ad_2]

Source link